غير مصنف

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية.. والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي، اليوم الثلاثاء، في مباراة الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، المقام حاليًا بالإمارات.

كان الأهلي، قد بدأ مشوار بطولة كأس العالم للأندية، بفوز مهم بهدف نظيف على مونتيري المكسيكي، بطل دوري أبطال الكونكاكاف، ليتأهل للمرة الثانية تواليًا إلى الدور نصف النهائي.

قبل مباراة الأهلي ومونتيري، كان بطل إفريقيا يعاني أمام الفريق المكسيكي، حيث كان الأمر بمثابة عقدة للفريق القاهري، بعد هزيمته مرتين بنفس البطولة في النسخ السابقة.

المواجهة الأولى.. كأس العالم للأندية 2012 باليابان:

التقى الأهلي مع مونتيري المكسيكي، في كأس العالم للأندية 2012 باليابان، وذلك في مباراة تحديد المركز الثالث (الميدالية البرونزية) وخسر العملاق القاهري بثنائية نظيفة، ليقتنص بطل دوري أبطال الكونكاكاف الميدالية البرونزية، ويأتي المارد الأحمر رابعًا.

المواجهة الثانية.. كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب:

التقى الأهلي مع مونتيري المكسيكي، في كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب، لتصبح هي المباراة الثانية بين الفريقين، وكانت تلك المواجهة في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، وانتهى  اللقاء بهزيمة ثقيلة للأهلي بنتيجة 5- 1، ليأتي مونتيري في المركز الخامس، ويحل الأهلي سادسًا.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي المونديال.. والقنوات الناقلة:

يواجه الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا نظيره بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس، اليوم الثلاثاء، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام حاليًا بالإمارات، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية على قناتي: ssc 7 H الرياضية السعودية، وقناة أبو ظبي سبورتس إكسترا (تنقل في مصر على تطبيق أبو ظبي سبورتس).

مواجهات الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية كالتالي:

بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس، أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا.

الفريقان الفائزان من المواجهتين السابقتين، يلتقيان معًا في نهائي المونديال؛ الذي يقام مساء يوم 12 من فبراير الجاري، بينما يلعب الخاسران على تحديد المركز الثالث.

ويلعب مونتيري المكسيكي مع الجزيرة الإماراتي، في مباراة تحديد المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى