فن ومنوعات

دنيا سمير غانم تنشر صورة بصحبة ابنتها كايلا (شاهد)

ردت النجمة دنيا سمير غانم من خلال حسابها على موقع انستجرام عبر خاصية الاستورى على أحد متابعيها ممن طالبوها بنشر صورة لها مع ابنتها كايلا، وذلك من خلال نشر صورتهما معاً من الخلف وهما يرتديا جاكت عليه صورة شخصية “فطوطة” التى أداها والدها الراحل الفنان سمير غانم، ومكتوب عليه جملة “انستونا”.

كما شاركت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم – فى وقت سابق من أمس الثلاثاء – جمهورها بصورة قديمة من طفولتها، جمعتها بوالديها الراحلين الفنان الكبير سمير غانم، والراحلة دلال عبد العزيز، وبرفقة شقيقتها إيمى سمير غانم، فى فترة طفولتهما، استجابة لطلب متابعيها عبر حسابها الرسمى بإنستجرام.

ومن جهة أخرى نشرت دنيا صورة جديدة على موقع إنستجرام، مكتوب عليها: “مات الطفل ريان ولكن هناك طفلا ما زال حى ينتظر الإنقاذ، وعلقت دنيا سمير غانم على قضية خطف الطفل السوري فواز قطيفان، وكتبت: “يا رب الطف بيه حسبي الله ونعم الوكيل”.

فيما استعادت ذكرى قديمة لتكريم والديها الراحلين، ونشرت فيديو لهما عبر حسابها على “إنستجرام”، عبرت خلاله الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن أمنيتها بتكرار تجمعهم هذا فى تكريم لابنتها دنيا بأحد الجوائز الفنية سواء فى الغناء أو التمثيل.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى