غير مصنف

بعد شائعات الانفصال.. 10 معلومات عن “ملكة جمال العرب” الأميرة سمارة وقصة زواجها من محمد أبوجبل

تزداد عمليات البحث في الساعات الماضية على الأميرة سمارة، زوجة محمد أبو جبل، حارس منتخب مصر ونادي الزمالك، والتي لم يتعرف عليها الكثير بعد.

تحمل الأيام الماضية قصة مثيرة وراء زواج محمد أبو جبل، من الأميرة سمارة، والتي لم يعرفها العديد بعد عنها، سواء من بدايتها في الظهور، أو تواصل أبو جبل لها.

شهدت الأيام الجارية على العديد من عمليات البحث حول قصة تعارف محمد أبو جبل، والأميرة سمارة، بعد انتشار أخبار انفصالهما في الفترة الجارية.

كانت الكثير من الشائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصال أبو جبل وسمارة خلال الفترة الماضية، بعدما لاحظ البعض إلغاء كل منهما متابعة الآخر، وحذفهما لصورهما المشتركة، خاصة بعد تألق “أبو جبل” في مباراة مصر والسنغال.

تبدأ رحلة التعارف بين محمد أبو جبل والأميرة سمارة، في عام 2019، بعد حصد سمارة لقب ملكة جمال العرب، وتألق أبو جبل مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

متابعة سمارة للرياضة، وبالأخص كرة القدم، جعل أبو جبل وسمارة في محط أنظار السوشيال ميديا، بعد ظهور الثنائي من كلا الطرفين في فترة واحده، ليبدأ الطرفين من متابع على “الإنستجرام”، لتعارف لقصة حب ليختم عقد القران الرحلة بينهما في أبريل من عام 2021.

السيرة الذاتية للأميرة سمارة:  

1- ولدت سمارة في مدينة بومرداس في شمال الجزائر. ويبلغ عمرها 28 عاما.

2- حصلت “سمارة” على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

3-درست اللغة اﻹنجليزية في بريطانيا لمدة عام.

4- تسعى لعمل مشاريع تخدم الإنسانية، ولديها عدد من المشاريع الخاصة بالأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة.

5- تحب التصوير والفن ودائمًا ما تحرص على رشاقتها وتلعب الرياضة.

6- تركز حاليًّا على عملها كموديل في مجال الموضة بعد فوزها في مسابقات ملكات الجمال.

7- دخلت عالم الموضة بترشيح من شقيقتها.

8- مثلت سمارة يحيى بومرداس في المسابقة التي أقيمت بمصر، واستطاعت أن تقتنص اللقب.

9-في الأول من مارس عام 2020 تم الإعلان رسميا عن سحب لقب ملكة جمال العرب لسنة 2019 من أميرة يحيى سمارة، ومنحه للوصيفة الأولى فريال حمامة.

10- المتحدث الرسمي باسم المسابقة، قال في تصريح لـ”النهار” الجزائرية، إنه تم سحب اللقب من سمارة؛ بسبب إخلالها بالعقد المبرم بينهما”، فخلال سنة التتويج، حصلت خروقات كثيرة من طرف “الأميرة سمارة”، مؤكدا أن الهدف من مسابقة الجمال ليس تجاريا، بل هو خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى