فن ومنوعات

راغب علامة يطرح أغنية جديدة على يوتيوب

طرح  النجم اللبناني راغب علامة أحدث أغنياته فيديو كليب “ممكن أزعلك” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد البدري ولحن بينو، ومن توزيع مدحت خميس، ومهندس الصوت أمير محروس ومن إخراج شريف صبري.

ويقدم راغب أغنية رومانسية جديدة تحمل اسم “سيبنى ليه” من الأغنية من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع جون ماري رياتشي، ومن المقرر طرحها قريبا.

ويستعد راغب لإحياء حفل غنائي كبير في عيد الحب بالولايات المتحدة الأمريكية ويسافر لأمريكا لإجراء البروفات الخاصة بالحفل على خشبة مسرح هيوستن، ومن المقرر مجموعة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة وقدم راغب العديد من الحفلات في أغلب الدول العربية والتي تحقق نجاح كبير دائما .

وتحدث راغب في حلقات برنامج السيرة عن بداياته وكيف مر بظروف صعبة وكيف سافر إلى باريس للبحث عن فرصة للنجاح في مجال الغناء وكيف كانت تعارض والدته دخوله الوسط الفني بسبب خوفها عليه وأنها الآن فخورة بما وصل له من نجاح وكيف أصبح يملك أكثر من منزل بعد أن كان يعيش في غرفة صغيرة في باريس .

ويحل راغب ضيفا في برنامج “حبر سري” المذاع علي قناة القاهرة والناس مساء غد الخميس على أن يذاع الجزء الثاني من تقدم الإعلامية أسما إبراهيم و يتحدث راغب خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار والكواليس في حياته الفنية والشخصية، ويقدم بعض من أغانيه خلال الحلقة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى