أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ٢٠٢١-٢٠٢٢ محافظة الغربية

تترقب مئات من الأسر في محافظة الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 ترم أول، والتي يعمل الكنترول المركزي على تجهيزها في الوقت الحالي، على أن يتم عرضها على الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وقد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021- 2022 خلال الفترة من السبت 29 يناير 2022 وحتى الخميس 3 فبراير 2022، داخل 463 لجنة، منهم  26 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية.

ويبلغ عدد الطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية نحو 91 ألف و672 طالب وطالبة، منهم 45 ألف و71 طالبا و45 ألف و401 طالبة.

وتجرى في الوقت الحالي اعمال التصحيح والمراجعة على قدم وساق لكل اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية، في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الأحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وتشير بعض توقعات خبراء العمليه التعليمة الى ان يتم اعلان ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي من منتصف الأسبوع المقبل وحتى نهايته، على أن يتم اعلانها بشكل رسمي قبل يوم 17 من شهر فبراير الجاري، وبداية الفصل الدراسي الثاني 2022.

ويرصد موقع «اليوم الإخباري» خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الامور من لحصول على النتيجة كالتالي:

-الدخول الى موقع بوابة التعليم الاساسي وذلك من خلال الرابط الخاص بالموقع من هنا، أو هنا.
https://bit.ly/3oCj8pV#

-الضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022.

-كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب.

– إدخال رقم الجلوس الخاص به.

وأخيراً يقوم بالضغط على عرض النتيجة والانتظار حتى ظهور النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى