فن ومنوعات

سمية الخشاب في آخر جلسة تصوير.. صور

نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة من الصور الجديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام من آخر جلسه تصوير

وحلت سمية الخشاب مؤخرا ضيفة ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم وكشفت خلال البرنامج عن مواصفات الشخص الذي تتمنى الارتباط به إذا فكرت في الزواج مرة أخرى.

وقالت : “أن يكون طيب ولطيف ولذيذ وغني وكريم ومحترم وأعمى لا يرى غيري”. وارفض أن أكون زوجة ثانية ولم أتزوج رجلًا متزوجًا من قبل وشائعة زواجي من عمر كمال شائعة تافهه وكثيرًا ما تنتشر حول زواجي من أشخاص وذلك بسبب جمالي وخفة دمي.

وأكملت : لا مانع لدي من العمل مع المخرج خالد يوسف، وأزماته الشخصية لا تخصني فأنا أذهب للتصوير ومن ثم إلى بيتي فقط ،أصبحت الآن محمية بنور الله من الأسحار والأعمال وأنا أقوى من أي ساحر أو مشعوذ.

وعلقت عن حلق شيرين لشعرها قائلة:” اتصدمت عندما رأيت صورة شيرين عبد الوهاب ويوجد الكثير من التفسيرات لما قامت به شيرين ومن بينهم رغبتها في إنهاء مرحلة قاسية في حياتها”.

وحرصت سمية علي ابدا رأيها حول قضية الزام الراجل باعلام زوجته بزواجه من آخري في مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات” المذاع عبر فضائية النهار ،في اولي حلقاته.

وقالت : “العقد شريعة المتعاقدين والتي تساهم بشكل كبير في معرفة الأطراف لحقوقهم وواجباتهم”.

وأضافت ” لازم القانون يكون رادعا للراجل اللي يتجوز على مراته؛ لأن القانون الكوني قائم على الثواب والعقاب” مشددة على أهمية وفاء الرجل بحقوق زوجته الأولى وأبنائهم حال قراره بالزواج من أخرى.

وأيدت الخشاب، فكرة وجود قانون رادع حال إخفاء الرجل زواجه من امرأة أخرى وأكملت أن تلاعب الرجل يؤثر بالسلب على نفسية أولاده، معقبة: “متقعدش تلعب وتلف وتدور وتعمل حركات وتأثر على نفسية الأولاد، هعيش على ذمتك وأنا عارفة إنك مش بتحبني وده هيخليني أتعصب على الأولاد وهيأثر على نفسيتهم” ، بحسب تصريحاتها .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى