رياضة

مدرب الشواكيش “شخصية الترسانة ظهرت أمام زد ومباراة بنها صعبة”

قال طارق السيد المدير الفني للترسانة أن شخصية الفريق ظهرت أمام زد اف سى في الجولة الثامنة عشر للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى.

خاصة بعدما أحرز المنافس هدف التعادل في وقت صعب ، إلا أن اللاعبين نجحوا في العودة للمباراة سريعا وإحراز الهدف الثانى وضياع أكثر من فرصة بعدها.

كان الترسانة قد حقق فوزا ثمينا على زد أف سى بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد الفيل في الشوط الأول والكاميرونى مادونجا من ضربة جزاء في الدقيقة 71 من عمر اللقاء .

وكشف طارق السيد أنه يخوض كافة مباريات الفريق بداية من الدور الثانى كامباريات كؤوس من أجل تحقيق الهدف المنشود بعودة الشواكيش لدورى الأضواء من جديد بعد غياب أكثر من 15 عاما عن عالم الشهرة.

مؤكدا أنه يأخد كل مباراة على حدى ويلعب على الفوز من الدقيقة الأولى لتضييق الفارق مع المتصدر الداخلية .

وأضاف المدير الفني للشواكيش أنه يعقد جلسات فنية مع اللاعبين يوميا على هامش التدريبات من أجل زيادة الحماس والرغبة وحثهم على مواصلة الإنتصارات في حضور طارق سعيد حسانين رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة .

وعن مباراة بنها المقبلة أشار طارق السيد أن المباراة ليست بالسهلة خاصة وأن المنافس إستطاع تحقيق نتائج إيجابية مع الترسانة في الدور الأول وإقصاه من بطولة كأس مصر.

بالإضافة لعودته لخوض مبارياته على ملعبه الأساسى ببنها وهو ما سيصعب المباراة بعض الشئ إلا أنه يأمل في مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للضغط اكثر على باقى المنافسين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى