أخبار

حسين: إقامة مباراة مصر والسنغال باستاد القاهرة له أهمية كبرى

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إن الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش استقروا على إقامة مباراة مصر والسنغال في مارس القادم على إستاد القاهرة “.

ورداً على سؤال بشأن متطلبات الموافقات الأمنية المسبقة شدد في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأنه سيتم إرسال كافة المراسلات المهمة للأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية للحصول على كافة الموافقات الخاصة بأعداد الجماهير والإجراءات الاحترازية وكافة الإجراءات العادية التي تخص المباريات المهمة بشكل عام بغية الوصول للموافقات النهائية “.

وأوضح أن إقامة المباراة في إستاد القاهرة يمثل أهمية كبرى للجماهير المصرية كونه شاهداً على إنجازات المنتخب المصري والبطولات في تاريخ الكرة المصرية متمنيا أن يكون نتيجة للمباراة التالية حتى يشعر لاعبي المنتخب بحضن إستاد القاهرة نظراً لارتياح المنظومة كلها لاستاد القاهرة لتمتعه بمواصفات فنية مطلوبة من أرضية ملاعب وغيرها خاصة مع الشتاء الشديد الذي شهدته مصر وعدم جاهزية أراضي إستاد الإسكندرية كذلك وهو ما يتحقق في أرضية استاد القاهرة “.

وحول أعداد الجماهير المتوقع قال : ” تحديد ـأعداد الجماهير اختصاص لكافة الجهات المعنية وفور تحديد ذلك سيعلن ذلك على الجماهير “.

مبيناً أنه يتمنى أن يكون إستاد القاهرة ممتلئ بالجماهير بطاقة استيعابية 72 ألف كرسي ولكن ذلك يتوقف على الموافقات الأمنية والإجراءات الاحترازية لكن على أي حال لا نتمنى أن تكون أقل من 50-60 ألف مقعد للجماهير “.

ولفت إلى أن البنية التحتية لمصر بعد استضافتها لبطولات أصبحت ذات جاهزية كبيرة لتنظيم مثل هذا الحدث الهام ولي لدينا أية مشكلة في تنظيم مباراة بحجم لقاء مصر والسنغال.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في شهر مارس المقبل. وقال إتحاد الكرة المصري بالأمس عبر محمد مشهور أعضاءه أنه تقرر إقامة مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم في استاد القاهرة بحضور 50 ألف متفرج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى