رياضة

موسيماني: هدفنا التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 والثالثة على التوالي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على أن هدف الفريق الأحمر، هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، والثالثة على التوالي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني: “الأهلي يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدوري المجموعات أمام الهلال السوداني”.

وأشار موسيماني: “الفريق هدفه الأساسي هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، جاهزون لمباراة الهلال، ودائمًا ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي”.

وأكد المدير الفني للمارد الأحمر: “الأهلي دائمًا ما يلعب على الفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة، ستكون صعبة على الفريقين”.

وتابع موسيماني: “الأهلي يلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأن أي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء، ضد فيتا كلوب العام الماضي لعبنا في درجة حرارة أعلى وحققنا الفوز”.

وواصل موسيماني: “الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، ويسعى دائمًا إلى تحقيق الفوز، المعيار الأساسي بين الفريقين هو الأداء في الملعب، الجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائمًا على المستوى الذهني”.

واختتم موسيماني حديثه في المؤتمر الصحفي قائلًا: “الأهلي حطم العديد من الأرقام بشكل جيد، مثلًا أمام مونتيري وضد فريق حقق الفوز على الأهلي مرتين، ولكن في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية تمكن الأهلي من تحقق الفوز ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى