رياضة

موسيماني:البداية الجيدة هي أن تفوز ولا تتعادل.. هذه نتيجة مُحبطة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن مواجهات الفارس الأحمر أمام الهلال السوداني دائمًا ما تكون صعبة.

وتعادل الأهلي سلبيًا بدون أهداف مع مضيفه الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” بعد المباراة:” مباريات الهلال والأهلي في دوري أبطال إفريقيا دائمًا ما تكون صعبة”.

وبسؤاله عما إذا كانت البداية جيدة بالنسبة له قال موسيماني: “بداية جيدة ! البدايات الجيدة هي أن تفوز وليس أن تتعادل، كانت هنا مباراة صعبة أمام الهلال كعادة لقاءات الفريقين ولكن علينا الفوز فيما هو قادم”.

وتابع المدير الفني للأهلي: “في ظل الأجواء المحيطة بهذه المباراة هذه مباراة جيدة ونتيجة جيدة، والمباريات القادمة سيكون الفريق في وضعية جيدة”.

وأوضح موسيماني: “من الصعب أن تأتي هنا وتفوز، وهذه نتيجة مُحبطة، والشوط الثاني كنا نلعب بشكل جيد وأفضل، لكن درجة الحرارة كانت عائق أمامنا”.

واختتم موسيماني حديثه :” لأكون صريحًا ، رأيت الهلال الموسم الماضي ورأيته هذا الموسم، الفريق يلعب بشكل أفضل ولديهم مدير فني جيد”.

وبهذه النتيجة حصد الأهلي النقطة الأولى له ليصبح في المركز الثاني، كما حصد الهلال النقطة الأولى له من ثاني لقاءاته ليصبح في المركز الثالث، فيما يتصدر صن داونز جدول المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الهلال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى