غير مصنف

محافظ الإسكندرية: لا تأجيل بالمدارس والجامعات غدًا بسبب الطقس

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تفاصيل حالة الطقس بعد سقوط الأمطار على المحافظة على مدار اليوم، لافتًا إلى أنه تم التواصل مع هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة تفاصيل الطقس خلال الأيام المقبلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبني عسل، مقدمة برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليوم السبت، أنه بعد المتابعة مع هيئة الأرصاد تقرر عدم تأجيل المدارس والجامعات غدًا بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هناك تواصل مع الهيئة على مدار الساعاة لمعرفة أحوال الطقس.

وتابع، أن اليوم السبت شهد استقبال عدد من الطلاب في الجامعات والمعاهد الأزهرية، واليوم الدراسي سار بشكل جيد دون مواجهة أي عقبات بالنسبة للطلاب، مشيرًا إلى هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن غدًا الأحد سيشهد تحسن في الأحوال الجوية مما لا يستدعي توقف الدراسة.

واستكمل، أن محافظة الإسكندرية تشهد خلال الفترة الحالية نوة جديدة مما أثر بشكل أكبر على ارتفاع أمواج البحر، مضيفًا أن حالة الطقس في المحافظة الآن تشير إلى بدء التحسن في الأحوال الجوية حيث توقف الأمطار على الأنحاء كافة في المحافظة، إلا أن نشهد المحافظة سرعة في الرياح خلال الساعات المقبلة، مع تكون للشبورة المائية على بعض الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى