فن ومنوعات

خالد النبوي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “راجعين يا هوا”

يصور النجم خالد النبوي، مشاهده في مسلسله الجديد “راجعين يا هوا” الذي من المقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022 يوميًا وبشكل مكثف وتصل عدد ساعات التصوير لـ16 ساعة في اليوم، في العديد من الديكورات المتخصصة بأحداث المسلسل، منها حي الجمالية التي يتم تصوير معظم المشاهد فيها.

ويجسد النبوي خلال أحداث العمل، شخصية رجل أعمال لديه العديد من التجارب النسائية أي ما يطلق عليه “زير نساء”، كما يتسم بالغرور والكبر بسبب حب الفتيات له.

مسلسل “راجعين يا هوا ” من بطولة خالد النبوي ونور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخي، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.

من ناحية أخرى انتهى خالد النبوي الفترة الماضية من تصوير مسلسل “لون البحر”، لكى يتفرغ لمسلسله الرمضاني المقبل، والذى ينتمى مسلسل لون البحر لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

ويعرض للفنان خالد النبوي فيلم “قمر 14″، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوي وشيرين رضا.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى