أخبار

مش هتصدق فوايده.. ماذا يحدث عند وضع شرائح البصل داخل الجوارب قبل النوم؟

ينتمي البصل إلى عائلة الأليوم ، ويحتوي على المركبات المحتوية على الكبريت ، والتي تمنحه رائحة قويّة ، كما أن هذه المركبات هي المسؤولة عن العديد من الفوائد الصحية المرتبطة به .

واعتمد القدماء على مداواة أمراضهم وآلامهم بالمواد الطبيعية المتوفرة لديهم، حيث لم تُعرف الأدوية حينئذ، ورغم ذلك كانوا يتمتعون بصحة جيدة ومناعة قوية لمحاربة الأمراض.

شرائح البصل في الجوارب لها فوائد كثيرة وهامة لجسم الإنسان، حيث أنه كانوا في إنجلترا، خلال فترة جائحة الطاعون، يقطعون البصل ويتركونه في الغرف لتنقية الهواء، ولمساعدتهم على عدم التعرض للعدوى مرة أخرى أو الإصابة بالأنفلونزا؛ من خلال تقوية جهاز المناعة لديهم.

أهمية وضع شرائح البصل في الجوارب قبل النوم
عندما تضعين البصل داخل جواربك أثناء النوم، فإنه سيعمل على تنظيف دمك ويفسح المجال لمسارات الطاقة.

والطاقة لها مسارات كثيرة في الجسم، منها منطقة منتصف عظام الحوض، منطقة أعلى البطن، منطقة منتصف عظمة القص، منطقة الرقبة، منطقة الجبهة، منطقة فوق الرأس، وهذه المسارات تتحكم في الكثير من وظائف الجسم.

فإذا كنتِ تعتقدين أن لديك أعصاباً وجهازاً عصبياً، فيجب أن تصدقي أنَّ لديك خطوطاً للطول أيضاً تؤثر في مسارات الطاقة في الجسم”.

والكثير من الناس لا يعتقدون أن خط الزوال يقع في نهاية الجسم أو في أسفل القدمين و لكن الطب الصيني يقول إنه مرتبط بالجهاز العصبي.

لتنشيط خطوط الطول أو الأعصاب بأي شكل من الأشكال أو تحفيزها في الجزء السفلي من القدمين، وكذلك لتثبيط مجال الأيونات السالبة للأرض.

فوائد تقطيع البصل ووضعه في الجوارب أثناء النوم

1- البصل عند وضعه على الجلد يقتل الجراثيم والبكتيريا ومسببات الأمراض: البصل، (كما الثوم)، لهما فوائد قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات، ويساعدان على دعم الجهاز المناعي.

2- يحتوي البصل على حمض الفوسفوريك “مادة من البصل تجعلك تبكين عند تقطيعه” والتي تدخل إلى مجرى الدم، مما يساعد على تنقية الدم وقتل أي بكتيريا أو جراثيم، ويتم امتصاصه عبر الجلد.

3- يقي من الإصابة بالأنفلونزا.

4- تنقية الهواء هذه الحجرة الصغيرة التي ستصنعينها من البصل ذي الرائحة الكريهة حول قدميك ستنقي هواء الحجرة وتحافظ على رائحة قدمك أفضل، فهي تمتص السموم والمواد الكيميائية الضارة وتسحبها من قدميك أثناء النوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى