غير مصنف

“للإيجار” بنادى سينما أوبرا الإسكندرية السبت المقبل

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر في السابعة من مساء السبت المقبل الموافق ٢٦ من فبراير الجاري بالتعاون مع المركز القومى للسينما برئاسة السيناريست/زينب عزيز حيث حفل نادى سينما أوبرا الاسكندرية حيث يتم عرض الفيلم الروائي «للإيجار» تأليف وإخراج إسلام بلال، بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام و شيري عادل

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي عن «الوحدة والعزلة» بعد سن المعاش.. يعقب عرض الفيلم ندوة فنية بحضور مخرج الفيلم يديرها الناقد السينمائى /أحمد عسر..
يشار إلى أن فيلم “للإيجار” قد مثل مصر في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، على جائزة رضوان الكاشف والتي تقدمها مؤسسة شباب الفنانين المستقلين للمخرج إسلام بلال وذلك فى الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورة النجمة الجميلة سمراء النيل مديحة يسري، ومهداة لكل من الكاتب السينمائي الراحل نورالدين الصايل، والفنان النجم محمود يس، والفنان الكبير محمود المليجي.

ويذكر أن نادى سينما أوبرا الاسكندرية تم أدراجه ضمن برنامج أنشطة دار الاوبرا المصرية خلال الموسم الفنى لعامى ٢٠١٨..٢٠١٩ بتوجيهات من الأستاذة الدكتورة/إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بهدف تعزيز القيم الايجابية من خلال الافلام التى تعبر عن الواقع وتساهم فى بناء وتكوين الشخصية وتحافظ على الهوية. .وان الاقبال الجماهيرى خلال عروض نادى السينما خلال المواسم الفنية السابقة وخاصة من الشباب يرسخ دور الثقافة فى استثمار الطاقات البشرية لنشر الوعى فى المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى