غير مصنف

زيجات في حياة هادي الباجوري.. فنانة معتزلة أبرزهن

هادي الباجوري مخرج مصري، حياته الفنية مليئة بالأعمال المميزة التي كتبت نجاحه، أما علاقاته الشخصية فأثارت الجدل حول اسمه.. إليكم أبرز المعلومات عن المخرج هادي الباجوري.

زيجات هادي الباجوري     

مر هادي الباجوري بالعديد من التجارب الشخصي،  فتزوج من الممثلة فيدرا لكن حياتهما لم تستمر طويلا.

زواجه الثاني كان من الفنانة المعتزلة حنان ترك، لكن حياتهما لم تكن مستقرة بسبب اختلاف الآراء بينهما.

جمعته صداقة قوية بياسمين رئيس، استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، ثم تطورت علاقتهما بشكل سريع وتم زواجهما. واتفقا معا على تأجيل الإنجاب لعدة سنوات حتى يعيشا جنون الحب، ثم أنجبا طفلهما الوحيد سليم.

وطوال الفترة الماضية لم يشاركا أي صور له باستثناء صور طفولته.

ولد هادي الباجوري في عائلة فنية، فوالده الصحفي والمنتج التلفزيوني جميل الباجوري. وخالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي.

بدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في أواخر التسعينات. قدم الكثير من الإعلانات والفيديو كليبا لأشهر نجوم الوطن العربي.

اتجه بعد ذلك لإخراج أفلام سينمائية ومسلسلات درامية حققت شهرة كبيرة، واستطاع أن يكون واحدا من أشهر المخرجين في جيله.

وخلال الأيام الماضية، أثارت تصريحات المخرج هادي الباجوري، جدل بعد حديثه عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، مؤكدًا على سعادته بلقب “زوج الممثلة” مع عدم إنزاعجه من شهرة زوجته الفنانة، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها بل بالعكس يدعمها، قائلاً:” ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها”.

ورد “هادي الباجوري”، خلال استضافته في برنامج “كلام الناس” على قناة “MBC مصر”: على سؤال:”هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟”، حيث أجاب هادي الباجوري: “لا بالعكس تسعدني مناداتي بـ”جوز الممثلة” في الشارع، لأن زوجتي فنانة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي”.

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عندما يتم بتلقيبه من بعض الأشخاص بـ”زوج الممثلة”، كون أن ياسمين رئيس لها شهرتها الواسعة بين جمهورها،:” بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة “، لافتاً إلى أنه عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح”.

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: “لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها”، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:”كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى