حوادث

ضبط شخص نصب على المواطنين في 1.3 مليون جنيه بسوهاج

ضبطت الأجهزة الأمنية أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم توظيف أموالهم فى مجال تجارة الأدوية . 

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (5 مواطنين ، مقيمين بمحافظة سوهاج) بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها وإستثمارها  لهم، إلا أنه قام بالإستيلاء على  أموالهم.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وأن وراء إرتكابها (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج) حيث قام المذكور بممارسة نشاط إحتيالي فى مجال النصب والإحتيال  على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح مالية ، مما مكنه من الإستيلاء على  مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (1,3) مليون جنيه وتوقف عن  سداد أصل المبالغ المالية وأرباحها المتفق عليها.. كما توصلت التحريات إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم. 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى