فن ومنوعات

ناصيف زيتون يشارك الجمهور تفاصيل آخر حفل ..صور

شارك الفنان ناصيف إلياس زيتون جمهوره صور جديدة من آخر حفلاته عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وظهر بإطلالة كلاسيكية وسط إشادة من المتابعين.

من هو ناصيف زيتون

ولد فى 25 سبتمبر 1988 عمره 33 سنة فى ريف دمشق، سوريا ، شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009 وقدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي، نال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي وأيضا حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف وعلى تشجيع الفنان الياس كرم .


حقق فى الحلقة الختامية أعلى نسبة فى جميع مواسم ستار أكاديمي ، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات متفوقا على زملائه كان يتنافس مع  رحمة رياض من العراق ومحمد رمضان من الأردن حصل على شيك بقيمة خمسين ألف دولار أميركي وسيارة موديل 2010 ، وقامت إدارة ال بي سي (شركة باك) بتوقيع عقد إدارة أعماله ليحصل على مميزات لأول مرة بتاريخ ستار أكاديمي أي أنه لم يتم هذا من قبل مع أي متخرج من البرنامج.

مسلسل الهيبة


غنى زيتون شارة مسلسل الهيبة ليحقق بها نجاح منقطع النظير ،مسلسل الهيبة والذي حقق بكل أجزاءه السابقة نجاح كبير وكان أخر أجزاءه الهيبة- جبل” من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، ومنى واصف، وإخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج الصباح إخوان .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى