فن ومنوعات

أحمد سعد يروج لأغنية النفسية.. فيديو

روج الفنان أحمد سعد لأغنية جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وهى تحمل اسم النفسية وهى ثالث أغانيه من البوم “وسع وسع ” ونشر مقطع من الأغنية وكتب انتظروا يوم الأربعاء الساعة 8.


واحتفل سعد بالنجاح الكبير لآخر اغنياته عليكي عيون وأغنية بنادي عليك ذات طابع رومانسي تم طرح الأغانى عبر قناته الرسمية على يوتيوب ضمن أخر ألبوماته كما حققت أيضا أغنية سيرينا يادنيا انتشارا واسعا،

طرح سعد أغنية عليكي عيون تزامنا مع عيد الحب الماضي وروج لها عبر حسابه الشخصي علي الانستجرام ونشر صورة لبوستر الأغنية والتى تحمل أسم “عليكي عيون”، وعلق :“النهار ده الساعة 8 رسالة حب لكل الاحباب، ان شاء الله تعجبكم” وقدم سعد الكثير من الأغاني الناجحة منها بحبك ياصاحبي .

وتصدر أحمد سعد مؤاشرات البحث الأيام الماضية بعد إعلانه عن نوع مولولدته القادمة من زوجتة الجديدة علياء بسيوني من داخل منطاد ، تزوج سعد من علياء بعد انفصاله عن الفنانة سميه الخشاب لتكون هي الزوجة الثالثة ،ولدية ولد وبنت من زوجتة الأولي.

طرح الفنان أحمد سعد أغنية “بنادي عليكي “عبر قناته الرسمية علي يوتيوب ومن الواضح أن ألبومه الأخير يغلب عليه الطابع الرومانسي وهذه كلماتها.

كلمات اغنية بنادي عليك

بنادي عليك حبيبي حس بهوايا
دي ناري قايدة جوايا وسايبلي جراح
ياريت نرتاح واشوف الدنيا بعيونك
لان هدوئي بيخونك وانا بنهار
حبيبي قول وريحني بعادك عني دة جارحني
يا ريت يا حبيبي تصارحني هنعمل ايه
هنبعد ولا هنقرب تعالى نحس ونجرب
بعادنا حبيبي هيخرب ما بينا حاجات

تعبت كتير عشان ابينلك اني شاريك
وعايش عمري افكر فيك ومش فاهمك
ياريت تفهم بان البعد هيخليك
فراقنا يعدى عادي عليك ولا يهمك

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى