فن ومنوعات

خاص| مرقص عادل لليوم: العمل مع النجم العالمي مينا مسعود مختلف

قال مرقص عادل فى حواره مع اليوم : أن التصوير في الدول المختلفة تجربة مفيدة ومختلفة تساعد في التعرف علي ثقافات أخرى وقومت بتصوير إعلانات أيضا خارج مصر وليس أعمال درامية فقط ووجدت تعاون كبير جدا في كل الدول .

وأضاف أن العمل مع النجم العالمي مينا مسعود هو تجربة مميزة جدا اقتربت من الإنتهاء و استفدت منها الكثير بالتعامل مع مينا لما لديه من خبرة وتجارب ، العمل أيضآ أخذ الكثير من الوقت والجهد والتحضير و أتمني أن يري النور قريباً و يكتب له النجاح .

ويستمر مرقص فى تصوير مسلسل شغل عالى للحاق بالموسم الرمضانى المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفى عبده وشيرين رضا وتواجهن العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

وتعود الفنانة فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات ،وبدأ فريق العمل التصوير من بداية شهر فبراير الماضى ،المسلسل من نوعية الدراما كوميدي وظهرت فيفي وشيرين في إعلان تشويقي للمسلسل عبر قناة النهار مع اقتراب شهر رمضان دون الإشارة إلى المسلسل .

وأكمل:” أن الموسم الرمضاني يبقي هو شكل مهم والجمهور يحب مشاهدة مايقدم فيه ولكني أرى أن نجاح الأعمال الدرامية لم يصبح مرتبط بوقت معين، قدمت مسلسل ” حواديت الشانزلزيه ” خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاح وأحبه الجمهور و مع ظهور المنصات أصبح هناك شكل عالمي جديد للدراما فتحت مجال أن يكون هناك أعمال طول العام وأتمنى أن تنافس الأعمال المصرية الأعمال العالمية المقدمة من خلال هذة المنصات.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى