فن ومنوعات

محمد رمضان يوجه رسالة للفنان حسين فهمي.. فيديو

وجه الفنان محمد رمضان رسالة للفنان حسين فهمي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام حيث نشر فيديو ظهر فيه حسين فهمي يتحدث عن نجم يجلس فى طائرة خاصة مع كليب لظهوره داخل طائرته الخاصة فى أكثر من مناسبة منها رقصه مع المضيفات معلقا :”تقصدني ماتقصدنيش بحبك “.

و يحرص رمضان على مشاركة جمهوره الكثير من تفاصيل حياته ومن داخل طائرته الخاصة وكواليس أعماله دائما ويثير الجدل في الكثير من الأوقات ببعض هذه الفيديوهات والتصريحات، ويحرص دائما أن يشكر الجمهور بقوله انهم سبب نجاحه وظهر محمد رمضان في آخر فيديو يغسل أسنانه معلقا معجون وفرشاة ذهب عيار 24 ليتصدر مؤاشرات البحث وتسأل الكثيرين عن ثمن المعجون الذهبي الخاص برمضان والذي بلغ سعره 2200 جنيه مصري.

ويواصل رمضان الترويج لمسلسل “المشوار” الذى يشارك به فى السباق الرمضاني المسلسل من إخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد وكشف رمضان عن اسم الشخصية التي يقدمها وهو “ماهر” .

وكشف عن تفاصيل جديدة عن شخصية ماهر والذى يظهر من خلال الصورة التى نشرها أنه من طبقة فقيرة ويعمل في فئة العمال وكتب :” ماهر إبراهيم عاشور المشوار رمضان 2022 .

وعاد رمضان منذ فترة من إجازة مع أسرته خارج مصر واحتفل سابقا بكونه أول نجم عربي يحقق 5 مليارات مشاهدة علي تطبيق تيك توك وكشف سابقا عن اسم الشخصية التي يقدمها في مسلسله الجديد “المشوار”،ونشر محمد رمضان صورة لشخصيته التي يقدمها في المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من حسابه وكتب تعليقاً : “باقي 69 يوم بإذن الله، ماهر”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى