فن ومنوعات

فيفي عبده تشارك تفاصيل جديدة من كواليس “شغل عالي”.. فيديو

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير مسلسلها ” شغل عالي ” وظهرت فيه من مدينة الإسكندرية ووعدت فيه الجمهور بفقرة رقص جديدة.

وتعود الفنانة فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات ،وبدأ فريق العمل التصوير من بداية شهر فبراير الماضي ،المسلسل من نوعية الدراما كوميدي وظهرت فيفي وشيرين في إعلان تشويقي للمسلسل عبر قناة النهار مع اقتراب شهر رمضان دون الإشارة إلى المسلسل .

ويستمر المخرج مرقص عادل فى تصوير مسلسل شغل عالى للحاق بالموسم الرمضانى المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفى عبده وشيرين رضا وتواجهن العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

أخر أعمال فيفي عبده

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة ياسمينا التى تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها باصطحابها للعيش معه هو وعائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي، سامح الصريطي ،أحمد كراره ومجموعة كبيرة من النجوم .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى