فن ومنوعات

رامي عياش ضيف صاحبة السعادة فى هذا الموعد.. فيديو

يحل المطرب اللبناني البوب ستار رامي عياش ضيفا فى برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc فى سهرة غنائية يمتع فيها جمهوره بغناء العديد من أغانيه المميزة منها أغنية مبروك وأغنية دقي يامزيكا ، بحب الناس الرايقة ويقوم أيضا بتقليد بعض الفنانين ،الثلاثاء القادم الساعة 11 مساءا

وطرح مؤاخر البوب ستار اغنيتة الجديدة “انتى لى” عبر قناته الرسمية على يوتيوب وشوق الجمهور بنشر أكثر من مقطع من الأغنية سابقا .

ويحرص رامي دائما علي مشاركة متابعيه الكثير من تفاصيل يومه وحياتة الشخصية مع زوجته داليدا وأبنائه وايضا يشاركهم تحضيرات أعماله الفنية دائما.

مازال رامي يحصد نجاحا كبيراً لأغنية “قصة حب” حتي بعد مرور ٣ أعوام على طرح الأغنية  التي ما زالت تتصدر ، على تريند “التيك توك” و”انستجرام” حيث تجاوز ٢٥ مليون مشاهدة وشارك رامي ف العمل الدرامي 2020 والذي حقق نجاح كبير.

وكان اخر ظهور للبوب ستار في برنامج “لايڤ من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة ON وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بينه وبين أبلة فاهيتا، ومواقف وذكريات كوميدية عن عمله في الغناء، وطبيعة الحياة في لبنان.

كما أجاب على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياته المهنية والشخصية، وعلاقته بزوجته وموقفها من المعجبات واستعرض رامي مواهبه المختلفة داخل استوديو “لايڤ من الدوبلكس”، وقدم العديد من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور .

https://fb.watch/bH7ubQdCRI/

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى