أخبارفيديوهات

ابنة أحمد راتب: كان يمنحنا حرية التصرف للاعتماد على النفس

تكشف طريقة تعامله معهم.. عايزكم تعتمدوا على نفسكم.. فيديو

قالت لمياء راتب، نجلة الفنان الرحل أحمد راتب، إن والدها كان ذو نظرة مختلفة تجاه الأمور؛ حيث كان يمنح بناته حرية التصرف للاعتماد على النفس.

وأضافت، خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد» رفقة والدتها، أن والدها كان يرى أن هذا الأمر يمنحهم ثقافة أكبر وثقة في النفس، لافتة إلى أنه أخبرها، سابقًا، أنه حينما سافر للمرة الأولى خارج مصر كان في سن كبيرة.

وتابعت، أن الفنان الراحل أخبرها أنه كان يشعر برهبة وخوف كبيرين خلال رحلة سفره الأولى «ومش عايزكم تمروا بده؛ عايزكم من وانتم صغيرين تبقوا متشجعين، وتعتمدوا على نفسكم»، مؤكدة أنه كان مثالاً للشخص الصادق والحنون والمثقف «وكل اللي تشربناه من شخصيتة؛ كان من خلال كونه مثالاً لنا ليجعلنا شخصية ذو قيمة».

وفي هذا السياق، قالت أرملة الفنان الراحل إن زوجها لم يخبرها أنه يتمنى أن يُرزق بولد «كان مقتنع ببناته؛ وعارف إنها إرادة ربنا»، مشيرة إلى أنهما ظلا 7 أعوام لم يُرزقا فيها سوى بابنتهما لبنى؛ وبعد ذلك رزقهما الله ببنتين توأم.

وأكدت أن الفنان أحمد راتب شعر بأن «ربنا بيراضيه» بعدما رُزق ببنتيه التوأم، لافتة إلى أن الله رزقها بحفيد يُشبه زوجها الراحل بشكل كبير؛ لكن لم يُقدّر له رؤيته قبل وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى