غير مصنف

كمال أبو رية بعد أزمة “المداح”: مش بتوع فن يتاجروا في الحديد أحسن

وقعت أزمة بين الفنان كمال أبو رأية أدت إلى توقفه عن تصوير مشاهدة المتبقية فى مسلسل “المداح 2″ المشارك فى السباق الرمضاني 2022 وقال أبو رأية فى تصريحات صحفية إن شركة الإنتاج لديها قدرة كبيرة على المماطلة والتسويف لم أعهدها طوال مسيرتي الفنية وأنه صور تقريبا 20 % من المشاهد الخاصة به وأكمل حديثه أنهم غير متخصصين معقبا : ” دول مالهومش فى الإنتاج يتاجروا فى الحديد أحسن” .

وأضاف : “شركة الإنتاج حسبتها غلط لما عملوا معاي كدا و أنا مش فارق معايا وميملاش عيني حد هما عارفني فى الوسط الفني كلمتي من دماغي ، حماده هلال قالي أنه ممكن يتولى الدعاية بنفسه لكن هو ذنبه إيه يدفع “.

يذكر أن الأزمة كانت بسبب عدم تفي تنفيذ الشركة وعودها لابو راية ، بجانب الدعاية الخاصة بالمسلسل التي لم تنفذها سواء في البوسترات والصور الدعائية بمواقع التواصل الاجتماعي وفي الشوارع.

مسلسل “المداح” من بطولة النجم حمادة هلال و من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج وكانت قد اعتذرت الفنانة نسرين طافش عن المشاركة فى الجزء الثاني.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “المداح” عُرض في رمضان 2021، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، ومحمد الصاوي، وغيرهم.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى