أخبارفن ومنوعات

كريم محمود عبدالعزيز: والدي رفض دخولي عالم الفن

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز، ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” مساء أمس مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر قناة dmc وتحدث عن بدايته الفنية وتفاصيل عن حياته الشخصية.

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية في الصغر، مؤكدا أنه كان طالبا مجتهدا في التعليم في الصغر ، وأوضح : “كنت طالبا مجتهدا حتى الصف الخامس الابتدائي، بعد كده باظت مني، بس أنا كويس”. 

وتحدث كريم عن رفض والده دخوله المجال الفني قائلا : “كنت أذهب مع أبي التصوير في الأعمال الفنية وفي المسرح، وكنت أشعر أن هناك شيئا بداخلي ولكنه كان رافض دخولي عالم التمثيل”. 

وأضاف: “عرض على عمل مع الفنانة دلال عبد العزيز، وكنت في غاية التوتر والخوف، وبعد هذه التجربة شعرت أنني ممثل فاشل ورفضت الموضوع”. 

وعبر كريم عن حبه لفيلم “من أجل زيكو”، مؤكدا أن هذا الفيلم من أقرب الأعمال الفنية له حيث قال، إن تصوير الفيلم شهد مواقف طريفة، وكان متعبا لأن الحضور كان في الرابعة والخامسة فجرا.

وتحدث عن أحد هذه المواقف ، وقال : “أستاذ محمد محمود ذهب وأخذ منوما لأنه لا يستطيع النوم، وحكى لنا الأمر، وكنا نصور المشهد ونام، وكان موقفا طريفا”. 

فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة “من أجل زيكو” يجمع كريم محمود عبد العزيز و المخرج بيتر ميمى .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى