غير مصنف

القصير يفتتح معرض “أهلا رمضان” بقاعة مريم

افتتح اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم الأربعاء، معرض “أهلا رمضان” والمقام بقاعة مريم خلف مدرسة السلام الإعدادية، والذي يهدف في المقام الأول لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بمدينة القصير، بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق، حيث يأتى المعرض لتخفيف الأعباء عن المواطنين والتصدي لغلاء الأسعار.

وأكد رئيس مدينة القصير، بأنه تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر التى تؤكد اهتمام الدولة، بالعمل على توفير كافة السلع أمام المواطنين طوال أيام الشهر الكريم مع مراقبة الأسواق للحد من ارتفاع الأسعار، مشيرا إلى أن المعرض سيوفر جميع الاصناف المتنوعة بأسعار مخفضة، تحت إشراف إدارة التموين والغرفة التجارية المنظمة له.

فى ذات السياق أوضح ممثلو الغرفة التجارية بالمدينة بأنه تم التنسيق مع الوحدة المحلية وادارة التموين لإقامة المعرض الذى يضم ٣٠ محل لعرض منتجاتهم وانشطتهم التى تتمثل فى اللحوم والاسماك والدواجن والسلع الرمضانية، بالإضافة إلى الملابس والاحذية والعديد من الاصناف.

وكان رئيس المدينة قاد حملة مكبرة على الأسواق خلال الفترة الماضية للتأكيد على ضبط الأسعار والتصدى لجشع التجار، حيث شدد على تكثيف دوريات المتابعة للتأكد من التزام التجار والبائعين بشروط البيع المناسب للمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى