غير مصنف

وفاة شخصية عامة فى حادث سير بالمنيا

لقي لواء شرطة سابق مصرعه في حادث سير حيث اصطدمت سيارته بعمود إنارة بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز مغاغة شمال المنيا، وتم نقل الجثمان للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق. وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا قد تلقت إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية برطباط بمركز مغاغة.

بالانتقال والفحص تبين أن الحادث تسبب في مصرع “ف.ا” 63 عاما لواء شرطة بالمعاش، وتم نقل جثة المتوفي إلي مشرحة مستشفي العدوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالحادث.

ولقي أمس الخميس 5 أشخاص مصرعهم، إثر اشتعال النيرن بسيارة ملاكي كانوا يستقلونها بالطريق الصحراوي الشرقي.

. وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكى قادمة من محافظة أسيوط على الطريق الصحراوى الشرقى واشتعالها، وقد أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص. وقد أزالت الأجهزة الأمنية آثار الحادث لتسيير حركة المرور أمام السيارات على الطريق الصحراوى الشرقى، وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها إدارة البحث لجنائي أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث

. وشهدت المنيا الأحد الماضي، حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الزراعي، أمام قرية قلوصنا بمركز سمالوط، حيث تم نقل المصابين لمستشفى سمالوط التخصصي، وأسفر الحادث عن وفاة مواطنة، وإصابة 16 شخص بإصابات متنوعة، وقد توجه محافظ المنيا برفقة عدد من القيادات التنفيذية للمستشفي للاطمئنان علي المصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى