رياضة

تعرف على بيان الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الهلال السوداني، انعقادها الدائم بدايةً من غدًا الاثنين، وحتى موعد مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم 2 من شهر أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية، فيما فاز الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة 3-1، ضمن لقاءات المجموعة نفسها.

وبهذه النتائج يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام الهلال من أجل حسم تأهله رسميًا لربع نهائي أبطال إفريقيا، أما الهلال فلا يوجد أمامه أي فرصة سوى الفوز على الأهلي في القاهرة من أجل التأهل عن المجموعة الأولى إلى جانب صن داونز.

بيان الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي

عقدت لجنة تسيير نادي الهلال اليوم، الأحد، اجتماعًا بكامل عضويتها، وبرئاسة الأستاذ هشام حسن السوباط.

وناقشت اللجنة الوضع الراهن للنادي، وتم إصدار العديد من القرارات التي ستصدر تباعًا بعد التشاور مع بعض الجهات والأفراد، كما قررت الاجتماع بجميع أعضاء الطاقم الفني غدًا الاثنين.

كما ستعقد اللجنة اجتماعًا آخر مع جميع اللاعبين، وتم التأمين على أن تظل التسيير في حالة انعقاد متواصل حتى موعد مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي المصري في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى