فن ومنوعات

فريد النقراشي يشارك تفاصيل جديدة من مسلسل “شغل عالي” رمضان 2022

شارك الفنان فريد النقراشي تفاصيل جديدة من مسلسل شغل عالي الذى يشارك فى السباق الرمضاني 2022 ونشر النقراشي صورة من كواليس المسلسل وظهر فيها مع الفنانة فيفي عبده

قال النقراشي فى تصريحات سابقة لليوم: إنه بدأ تصوير دوره في مسلسل “شغل عالي ” والذي يشارك في السباق الرمضاني، المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج دكتور مرقس عادل.

وأضاف : أنه يقدم شخصية “فتيحه” في إطار اجتماعي كوميدي يعمل في مجال البزنس مع بطلات المسلسل ” .

ويستمر فريق عمل مسلسل “شغل عالى” فى تصوير المشاهد المتبقية من العمل للحاق بالموسم الرمضانى المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفى عبده وشيرين رضا وتواجهن العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

و تعود فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات ،وبدأ فريق العمل التصوير من بداية شهر فبراير الماضى ،المسلسل من نوعية الدراما كوميدي وظهرت فيفي وشيرين في إعلان تشويقي للمسلسل عبر قناة النهار مع اقتراب شهر رمضان دون الإشارة إلى المسلسل .

وكانت قد شاركت فيفي متابعيها أكثر من فيديو من كواليس المسلسل ظهرت فى أحدهم من محافظة الإسكندرية أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل هناك .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى