أخبار

“غرباوى” يشهد ختام فعاليات المهرجان الرابع عشر لكرة السرعة بالغردقة

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والمستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد العربي والأفريقي لكرة السرعة والدكتور بدوى شحات نائب رئيس لشئون التعليم والطلاب ختام المهرجان الرابع عشر لكرة السرعة لطلاب الجامعات والذى اقيم في الفترة من 21 – 24 مارس الجاري بمشاركة 19 جامعة حكومية وخاصة.

وأكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تنظيم هذا المهرجان كل عام ايمانا من الجامعة بأهمية الرياضة التي تعد الشريان الحقيقي لتنمية الروح الرياضية وتهدف الى تلاقى شباب الجامعات ودعم اواصر الصداقة بينهم.

واشاد الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة بالتنظيم الرائع للمهرجان والسلوك الرائع لطلاب الجامعات المصرية المشاركة في هذا المهرجان بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

وقدم المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد العربي والأفريقي لكرة السرعة الشكر لجامعة جنوب الوادي على تنظيم المهرجان سنويا مؤكدا انه في العام القادم ستشهد البطولة مشاركة جامعات افريقية في المهرجان.

واعرب النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة عن سعادته بالتنظيم الرائع لجامعة جنوب الوادي للمهرجان وللجامعات التي حرصت على المشاركة.

شهد حفل الختام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محفوظ عبد الستار نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق واللواء حافظ محمود الخبير العسكري والجامعات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى