رياضة

استقالة كمال الزين بعد الصعود بشبان قنا للقسم الثاني

تقدم كمال الزين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا بإستقالته عقب تحقيقه الصعود وعودته فريقه لدوري القسم الثاني بعد موسم واحد قضاه بالقسم الثالث.

وجاءت إستقالة الزين بجهازه الفني المعاون كاملا وهم مبارك كالوشا، مدرب عام، محمد عيسى، مدير الكرة، مصطفى الشيخ، مدرب مساعد، نور الزاكي، مدربا لحراسة المرمى.

وقال الزين خلال تصريحاته “استطعت العودة بالفريق للقسم الثاني في ظروف صعبة وضغط كبير نظير الفارق كان بيننا وبين المصدر وقتها وإختلالنا المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة”.

وأضاف “نجحنا في حسم الصعود بالجولة الأخيرة على الرغم من إعتقاد البعض بصعوبة الصعود، ولكني وثقت في لاعبي الفريق بالإضافة لمعاونه الجهاز الفني لي إستطاعنا خطف بطاقة الصعود في النهاية”.

وتابع مدرب شبان قنا قائلا “عقب الصعود وتحقيقنا المطلوب تقدمت بإستقالتي من قيادة الفريق، ووضع القرار في النهاية لمجلس إدارة النادي بقيادة رجب رزق”.

وقاد كمال الزين شبان قنا بآخر 6 جولات بالمجموعة عقب رحيل محمود إبراهيم، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة والهزيمة في آخرى.

ويذكر أن شبان قنا خطف بطاقة الصعود لدوري القسم الثاني ممثلا عن المجموعة الثانية “سوهاج” بعد أن إحتل صدارة المجموعة برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مركز شباب أبوتشت وصيف المجموعة.

و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى