رياضة

كيروش: جاهزون للشوط الثاني من أجل التأهل

صرح المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السنغال قائلا: جاهزون للشوط الثاني من أجل التأهل نعرف بعضنا جيداً ؛ فهذه المباراة الثالثة خلال فترة قصيرة .

وقال كيروش إن منتخب السنغال فريق قوي يمتلك لاعبين كبار ولديهم مستوي بدني قوي ولكن في النهاية هي مباراة مثل أي مباراة في كرة القدم .

وأضاف: “نعلم جيدًا كفاءة المنتخب السنغالي ومهارتهم عند امتلاك الكرة لذلك يجب علينا أن نقاتل لإيقاف خطورتهم ،الفريق الأفضل سيفوز في النهاية و أتمني أن يكون المنتخب المصري هو الفائز” .

وتابع:”جميع اللاعبين جاهزون للمباراة ؛ ولا توجد لدينا إصابات و أعتقد أننا عملنا بصورة جيدة ؛ فجميع اللاعبين عملوا مع بعضهم بصورة أكثر من رائعة … ولكن ليس هذا بسبب أننا سنلاقي السنغال ولكن لأننا فريق واحد يضم عدد من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون درجة عالية من التواضع” .

وأردف:”الترابط القوي و العمل بجدية يساعد علي الظهور بشكل قوي و تطور المستوي و متأكد من أننا نستطيع الفوز بالمباراة.”

واختتم: “أنا صاحب 45 عامًا من العمل في مجال التدريب وخلالها لم أر أي فريق يمتلك الكرة طوال المباراة.- السنغال فريق عظيم ولكن كما قلت لا يوجد فريق يستحوذ علي الكرة طوال المباراة بنسبة 100% نسبة امتلاك الكرة في المباراة السابقة كانت 45% أمام السنغال و 51% أمام الكاميرون ؛ فلو أعطتني 5% فقط من هذا فأنا أمتلك سحر ، كما قلت أننا لا نفوز بالمباريات بالسحر ؛ نحن فزنا عن طريق الجماهير ؛ و أعلم أن السنغال لديها جماهير تعلم أن طرفي المباراة فريقين كبيرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى