حوادث

ضبط شخصين سرقا أحد المحال بأسلوب “كسر الباب” في القاهرة

كتبت- منار مدحت

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة أحد المحال بالقاهرة بأسلوب “كسر الباب”.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (مالك محل بإحدى محطات تموين السيارات الكائنة بدائرة القسم) بإكتشافه كسر باب المحل ملكه ، وسرقة ( عدد من الأجهزة الكهربائية – مجموعة من الشواحن والهاردات) من داخله ، وبالإنتقال والفحص تبين وجود أثار عنف بباب المحل وبعثرة بمحتوياته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (موظف أمن إدارى بذات المحطة المشار إليها- شقيقه ، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب ” كسر الباب” ، كما أقر المتهم الأول بأنه نظراً لعمله بالمحطة المشار إليها ، إختمر فى ذهنه فكرة سرقة المحل ، وفى سبيل ذلك إستعان بشقيقه لتنفيذ مخططه ، وقاما بكسر باب المحل وتمكنا من الدخول والإستيلاء على الأجهزة المشار إليها ، ولاذا بالفرار ، وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها ، كما تم بإرشادهما ضبط (جزء من الأجهزة الكهربائية المستولى عليها – مبلغ مالى) بمسكنهما ، وأضافا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات بيع باقى المسروقات المستولى عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى