أخبارفن ومنوعات

طارق الشيخ يبكي فى برنامج “سابع سما” تعرف على السبب.. فيديو

حل المطرب طارق الشيخ ضيف برنامج سابع سما المذاع على قناة النهار ومن تقديم الإعلامية راغدة شلهوب والذى بدأ مع شهر رمضان باستضافة الكثير من نجوم الفن.

وتأثر طارق الشيخ بعد عرض صورة لوالده والذى رحل منذ عامين وقال انه كان فى جولة عمل لإقامة بعض الحفلات وقمت بالعودة بسبب وفاته وأنه تخطى الكثير من الأزمات ببركة دعائه منها حوادثه المتكررة بالسيارة وانه يفتقده بشدة وأشاد بتربية والده له ولاخوته وحول تربيته لابنائه بنفس الطريقة قال إن هذا لايمكن فى الوقت الحالي لأن لكل وقت طريقة وعند سواله هل لو جلس أحد أبناءك على نفس الكرسي سيكون متأثر لفقدانك فقال بالتأكيد.

وتعرض طارق الشيخ فى وقت سابق لأزمة صحية،عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث نشر صورة له يظهر على سرير وعلق على الصورة:” جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل” .

قدم طارق الشيخ العديد من الاغنيات التى حققت نجاح كبير طوال رحلته الفنية وكان آخر أغنياته عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتى تحمل اسم “طافية سيجارة”، الاغنية من كلمات أمير الحصرى، وألحان طارق السفاح، وتوزيع فهد.

وكانت أغنية “أحب المبتمسين” الذى طرحها قد حققت نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي وأعرب طارق عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها من الجمهور عنها.

لمشاهدة الفيديو :https://fb.watch/ccs3fsioOs/

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى