غير مصنف

أشرف زكي يوضح حقيقة إيقاف مسلسلات تشارك فى السباق الرمضاني

قال أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية أن الدراما المصرية هى الأولى دائما ونحن في عرس كبير وأضاف أن النقابة تحترم دور وملاحظات هيئة الرقابة الفنية ويستجيب لها لأنها هى المسئولة عن الحماية والرقبة مؤكدا أن أزمة مسلسل دنيا تانية مرت بسلام .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “نجوم رمضان أقربلك”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن بعض الأصوات التى تطالب بوقف مسلسلات رمضانية لبعض الأسباب المختلفة، مشيرًا إلى أن الدراما منذ بدايتها في مصر، دائمًا ما تتناول الموضوعات الموجودة على الساحة حاليًا.

وأكد أن الزمن الحالي يتسم بوجود مساحات من الحرية مفتوحة، وتعبير كل شخص عن رأيه، موضحا: مسلسل دنيا تانية لم يوقف، نحن نحترم الرأي والرأي الآخر ووجهات النظر المختلفة، ففي بلدنا تعودنا على وجود مساحة من الحرية والتعبير.
وعن حكم البعض على الأعمال الدرامية من الحلقات الأولى، شدد على أهمية التأني حتى متابعة باقي الأحداث، قائلًا إن الأمر معتاد في كل مسلسل وموسم رمضاني، كما أن فوازير نيللي وشريهان تعرضت للهجوم عند انطلاقه

وذكر أن صناع مسلسل دنيا تانية تقبلوا ملاحظات الرقابة على المصنفات بشكل محترم، متابعًا: صناع المسلسل ورئيس الهيئة خالد عبدالجليل، بمنتهى الحب والأخوة توصلوا إلى حل جيد ومتوازن، وأشكر فريق الرقابة على المصنفات وفريق المسلسل على التجاوب ومعالجة المشكلة بهدوء شديد .

وأوضح أن وقف عرض أي مسلسل يكون إما بحكم قضائي أو بقرار من الرقابة على المصنفات، مختتمًا: الهيئة عمرها ما منعت عرض أو وقفت مسلسل حتى هذا الوقت،و نشكر هيئة الرقابة ورئيسها على مجهودهم العظيم، لأنهم يتابعون كل المسلسلات والإعلانات المقدمة للجمهور .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى