فن ومنوعات

أحمد صفوت يسرق الأضواء فى مسلسل “المشوار”.. معلومات عنه

استطاع الفنان أحمد صفوت أن يسرق الأضواء من خلال تجسيد دور شامل وهو مطرب مغمور فى مسلسل “المشوار” ليعود بقوة من خلال هذا العمل حيث تصدر اسمه التريند بعد ظهوره خلال حلقات المسلسل.

ويقدم دور مطرب أفراح يعيش مع عشيقته صديقة ورد التى لجأت إليها للاختباء من العصابة،وظهر صفوت بأداء غير متكلف ومميز استطاع أن يدخل قلوب المشاهدين ويخلق حالة من المصداقية جعلته يسرق الأضواء ليحقق نجاحا جديدا فى دراما رمضان 2022.

وظهر شامل أثناء تصوير لايف للترويج لأحد الأفراح التى سيقوم بالغناء فيها ضمن أحداث الحلقة 11 من المسلسل.

لمشاهدة الفيديو :https://fb.watch/clEkF80C_4/

مسلسل “المشوار” المسلسل من إخراج محمد ياسين،وبطولة الفنان محمد رمضان وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور ،أحمد صفوت وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد.

بداية أحمد صفوت

ولد أحمد صفوت فى 11 أكتوبر 1977 بمدينة بنها بمحافظة القليوبية تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية،تزوج فى 2009 من مذيعة قنوات art ياسمين هنداوي.

بدايته كانت فى مسلسل الدالي حيث قام بدور خالد الدالي زوج هبه بنت سعد الدالي.شارك قبل مسلسل الدالي فى مسلسل “سكه الهلالي” مع يحيي الفخراني واختاره نور الشريف من خلال هذا الدور ليقوم بدور خالد الدالي، حصل على أفضل ممثل صاعد عن هذا الدور.

قام أيضا بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل ناصر شارك فى العديد من الأعمال الناجحة فى السينما والدرامية ، قدم دور ضابط العمليات الخاصة يدعى عمرو فى فيلم الخلية

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى