غير مصنف

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يواجه ليفربول الإنجليزي ضيفه بنفيكا البرتغالي، اليوم الأربعاء، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، نسخة 2021/ 2022.

يسعى الريدز بقيادة مدربه الألماني، يورجن كلوب، خلال لقاءه ببطل البرتغال اليوم، تأكيد الفوز؛ من أجل ضمان التأهل إلى نصف النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب في البرتغال قبل أسبوعين، بفوز ليفربول بنتيجة 3- 1، ليكن فوزه أو تعادله بأي نتيجة خلال مواجهة الليلة، هي مفتاح العبور إلى المربع الذهبي.

كانت قد أُقيمت أمس مباراتين في إياب الدور ربع النهائي وفيها، خسر ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3- 2 أمام تشيلسي الإنجليزي؛ إلا أن الريال تأهل لأفضليه فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3- 1، كما نجح مواطنه فياريال في العبور لنصف النهائي أيضًا بعد تخطيه بايرن ميونيخ الألماني، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1- 1، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بهدف نظيف لممثل إسبانيا.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يلتقي ليفربول الإنجليزي نظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب أنفيلد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، في مباراة إياب الدور ربع النهائي اليوم، على قناة: بي ان سبورتس 2 اتش دي بريميوم.

الفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، يتأهل إلى الدور نصف النهائي، لملاقاة فياريال الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى