فن ومنوعات

إلهام شاهين تشارك تفاصيل حفل ختام مهرجان قابس..صور

شاركت الفنانة إلهام شاهين صور جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام من حفل ختام مهرجان قابس للسينما والفنون وكتبت: “مبروك ختام مهرجان قابس للسينما والفنون شكراً للاخوة رفيق ولسعد الكيلاني والجميلات شيفا وفطوم..أحييكم على حبكم للسينما ولبلدكم مبروك للفائزين شكراً تونس الخضراء.

وحققت إلهام نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني بتجسيد شخصية أم جهاد فى مسلسل “بطلوع الروح” واستطاعت أن تتفوق فى تقديم دور أم جهاد حيث ابداعت فى إظهار الكثير من الأفكار المضاربة داخل هذه الشخصية والتى يبدو أن هناك أسباب نفسية فى أعماق شخصية ام جهاد والتى سوف تتكشف مع الأحداث.

مسلسل بطلوع الروح على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، بطولة النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويقام مهرجان قابس سنويا في مدينة قابس التي تشهد تحديات،حيث تزينت المدينة بألوان السينما رغم ما عاشته في الأيام الأخيرة من موجة للحرائق في أسواقها السياحية وواحاتها البديعة.

وحضر حفل الافتتاح نجوم السينما في تونس والوطن العربي كما شاركت الفنانة التونسية هند صبري كرئيس شرفي وشاركت، ضمن قسم “تعال شوف”، الذى عرض فيه فيلم “الأرض” ليوسف شاهين، وفيلم “البداية” لصلاح أبو سيف، فضلا عن عرض لفيلم “غدوة” بحضور مخرجه الممثل ظافر العابدين.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى