فن ومنوعات

أسباب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي.. تفاصيل حصرية

أعلنت الفنانة هنا الزاهد طلاقها رسميًا من الفنان أحمد فهمي لتؤكد ما تم تداوله خلال الأيام الماضية، ارجع البعض وقوع الطلاق بين هنا الزاهد وأحمد فهمي لأسباب مختلفة وردت هنا في عدد من الصريحات عن هذه الأمور وامتنعت عن بعضها.

أسباب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وردت هنا الزاهد، خلال لقاء تليفزيوني على شائعات طلاقها، بسبب عدم إنجابها حتى الآن، ونفت ذلك معلقة: «لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها».

وورجع الكثيرين أن سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي هو خلافات عائلية سابقة حيث كانت قد ألغت هنا الزاهد متابعة كريم فهمي شقيق أحمد فهمي ووقوع خلافات عائلية بسبب دانيا زوجته.

خلافات هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي

كما ألغت هنا الزاهد متابعة دانيا زوجة كريم فهمي وحظرتها من حسابها؛ لتؤكد وجود خلاف بينهما وعلقت هنا الزاهد خلال العرض الخاص لفيلمها “مستر إكس” مع أحمد فهمي على خلافتها مع كريم فهمي وزوجته دانيا.
 
 وردت على سؤال تم توجيهه لها من المراسلين عن حقيقة خلافها مع دانيا بعدم النفي، ولكن فضلت هنا الزاهد عدم الرد على السؤال وعلقت:” أنا جاية النهارده أتكلم عن الفيلم بس “. 

خلافات عائلية ظهرت فى العرض الخاص

لم يحضر كريم فهمي وزوجته دانيا العرض الخاص للفيلم، مما زاد الشكوك حول خلافات عائلية وكان قد كتب منشور عبر حسابه الرسمي ينفي ما تم تداوله.

يذكر أن هنا الزاهد ظهرت فى البرومو الخاص بفيلم “مستر إكس” تتحدث بطريقة ساخرة عن عائلة أحمد فهمي زوجها السابق وارجع البعض إن ذلك كان بداية الخلافات العائلية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى