غير مصنف

أنشيلوتي لـ محمد صلاح: نحترمك كثيراً ولا يمكن التقليل من ريال مدريد

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تصريحات الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج محمد صلاح، في وقت سابق عقب تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فياريال، بتصريحات قوية وتحمل الكثير من المعاني الخفية، لنهائي البطولة أمام ريال مدريد.

وعلق أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي أمام الإعلام عن نهائي دوري أبطال أوروبا على تصريحات محمد صلاح، وقال: “ربما يكون ما حدث في 2018 دافعًا له للفوز، يلا شوت الجديد فهو لاعب خطير ونحن نحترمه كثيرًا”.

وأضاف: “ولكن ريال مدريد لديه دافع آخر عبر التاريخ من أجل تحقيق الفوز والانتقام وهو خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 1981 أمام ليفربول”.

ونجح ليفربول وقتها في الفوز على ريال مدريد في ملعب “حديقة الامراء” عام 1981 بهدف نظيف أحرزه، آلان كيندي، والنهائي المقبل سيكون له ظروف متشابهة خاصة وأنه سيكون في “باريس” أيضًا.

وسبق لليفربول أن ألتقى مع ريال مدريد، في نهائي 2018 بدوري أبطال أوروبا، بمدينة كييف، ولكن الفريق الملكي انهى اللقاء بجدارة بعد إصابة صلاح وخروجه من اللقاء مبكر، yalla shoot live لينتهي بنتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى