رياضة

ميدو يطالب بلعب مباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري بدون الدوليين

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، الأسبق، ومقدم برنامج “الريمونتدا”، على مباراة الأهلي وايسترن كومباني، المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

أجلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مباراة الأهلي وايسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يفترض أن يلتقي الأهلي وايسترن كومباني، أمس الأربعاء، ولكن لمساندة الأهلي في نهائي إفريقيا، تم تأجيل المباراة مع ايسترن كومباني، والتي تسبق نهائي افريقيا بخمسة ايام فقط.

وقال أحمد حسام ميدو عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا لست مع أو ضد أحد، وحديثي عن ضرورة لعب الأهلي لمباراة إيسترن بدون الدوليين كما طلب، نابع من إصراري أن يكون هناك عدالة في الكرة في مصر، ونظام يُطبَق على الجميع الكبير قبل الصغير”.

وأوضح: “الأجندة الدولية موجودة من أجل أن تستفيد المنتخبات منها، لا نريد تكرار أخطائنا السابقة بعدم لعب مباريات دولية في الأجندة، (لازم تصنيفنا يتحسن ونلعب مباريات ودية ونحاول نكسبها)”.

واختتم: “هناك البعض يقول (اشمعنى المحترفين)، أفكركم محمد صلاح شارك الموسم ده مع ليفربول في 64 مباراة، أكثر لاعب في مصر لعب 40 مباراة”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى