غير مصنف

وفاة شقيقتين بديروط إحداهما كان حفل زفافها الاسبوع المقبل


كتب: أيمن غراب
حادث مؤلم عاشته قرية مسارة مركز ديروط ليلة أمس حيث تعرض منزل أحد أبناء القرية بانفجار أنبوبة بوتاجاز أدت إلى مصرع ابنتيه وهما ايمان عزت عبدالعزيز ٢١ سنة وأسماء عزت عبدالعزيز ١٦ سنة أثناء تحضيرهما لبسكوت فرح إحداهما الذي كان مقرر له الاسبوع المقبل.
كان العميد حسن محيي الدين مأمور مركز شرطة ديروط قد تلقى بلاغا بحدوث حريق هائل في أحد منازل قرية مسارة وبالتنسيق تم الدفع بعربات مطافىء من ديروط و القوصية حيث لا توجد في القرية وحدة اطفاء ونتج عن الحادث وفاة شقيقتين وباشرت النيابة التحقيق.
ويطالب اهالي قرية مسارة مركز ديروط محافظ اسيوط بتوجيه إدارة العقود والمشتريات بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات الطرح الخاص بسيارة الاطفاء التي سبق الموافقة عليها وتخصيص وحدة لها، خاصة بعد حادث أمس الخميس وتعرض أحد منازل القرية لحريق أيضا منذ عدة أسابيع ووفاة أحد السيدات.
ويقول أشرف محمود مدرس- قرية مسارة – بعد أن تم تخصيص مكان لوحدة الاطفاء منذ أكثر من ٥ سنوات وكان الأمر متوقف على سيارة الاطفاء فقط فإن الوحدة المحلية بديروط ترى عدم صلاحية مكان الوحدة السابق تخصيصها منذ ٥ سنوات.
ويضيق صابر عبدالتواب أحد أبناء القرية هدفنا الآن تشغيل وحدة الاطفاء في مكانها الحالي وسرعة تخصيص سيارة لها خاصة مع الكثافة السكانية للقرية وحدوث العديد من الحرائق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى