غير مصنف

الثالثة مكرر أدبي على مستوى الجمهورية: طموحي في اقتصاد وعلوم سياسية


قالت عائشة حسن طه الحاصلة علي المركز الثالث مكرر في الثانوية العامة للشعبة الادبية على مستوى الجمهورية بالإسكندرية ل”اليوم” عند اعلان النتيجة كنت نائمة وزميلتي اتصلت بوالدتي التي استقبلت الخبر بالزغاريد وسعادة غامرة وبكاء من الفرحة، اتصدمت لدقائق ثم صليت ركعتين شكر لله لان نجاحي كرم وفضل من ربنا عليا .

واضافت عائشة انها ان شاء الله تدخل كلية اقتصاد وعلوم سياسية قسم اقتصاد لان مجال الاقتصاد والاستثمار مطلوب جدا، وعن المذاكرة لم اكن احدد عدد ساعات معين كنت اذاكر دروسي اولا باول وكنت اراجع على القديم لكي لا انساه، واذاكر مادتين او ثلاثة في اليوم.

واستطردت عائشة قائلة الامتحانات كانت تعتمد على التركيز والهدوء داخل اللجان لان نوع الاسئله لم نشاهده من قبل.

والجدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اعرب عن سعادته لكون 4 من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة 2021/ 2022 وهنأهم على تفوقهم، حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الثالث/ عائشة حسن طه حسن عبد الصادق بمجموع 383 بمدرسة هدى شعراوي الثانوية بنات، وفي المركز السادس/ أروى عبد المحسن محمد عبد السلام بمجموع 380 بمدرسة البكاتوشي الثانوية المشتركة.

وجاء في المركز الأول في مكفوفو الجمهورية الطالبة/ ناريمان أحمد صالح فرج بمدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك_ وسط الإسكندرية. وفي المركز الأول بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM جاء الطالب/ أسامة محمد سعد فتحي محارم بمجموع 663.78 مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين ببرج العرب (متفوقين علوم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى