غير مصنف

أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط: ندعم جهود الدولة في إرساء الحياة السياسية ودعمها بالكوادر الشبابية

كتبت: جهاد علي

عقد السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، اجتماعا موسعًا لمناقشة الخطة الموضوعة بعد الانتهاء من تشكيل أمناء الأمانات النوعية على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بحضور ماهر عطية هاشم أمين مساعد وأمين التنظيم بأسيوط والكاتب الصحفي عبدالله تمام الامين المساعد، واعضاء هيئة مكتب المحافظة وامناء الامانات النوعية.

تناول الاجتماع بحث سبل العمل خلال المرحلة القادمة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وناقش السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، خطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة، والعمل على ضم عدد كبير من الشباب وضخ دماء جديدة في العمل الحزبي.

وأكد السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، على أن الحزب يسعى للتعاون مع جميع فئات المجتمع وتدعيم جهود الدولة في إرساء الحياة السياسية ودعمها بالكوادر الشبابية، والذين هم مستقبل مصر وحاضرها.

وأشار أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، إلى فتح قنوات اتصال وتواصل دائمة مع مختلف الأعمار والفئات طوال الوقت للمشاركة في الحياة السياسية وتهيئة المناخ السياسي الذي تسعى الدولة بقياداتها لدعمه بكل قوة من خلال ترسيخ قواعد المساواة التي كفلها الدستور والقانون.

وكشف ماهر عطية هاشم أمين مساعد وأمين التنظيم بأسيوط، عن تشكيل أمانات الحزب بكافة لجانها، وشملت بعض التغييرات لضخ أفكار جديدة لتطوير العمل السياسي والاجتماعي للحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى