أخبارفن ومنوعات

المطرب “النقاش”.. عمرو حسن ينشر فيديو مدته دقائق يهز وسائل التواصل الاجتماعي

تحدث المطرب النقاش أحمد سالم عن شخصية من قام بنشر الفيديو الخاص بغنائه والذي حقق الاف المشاهدات وأثار جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية وهو الشاعر عمرو حسن.

وحل المطرب النقاش ضيفاً على برنامج “الستات مايعرفوش يكذبوا” وأثناء لقائه تحدث عن تفاصيل ماحدث معه وقال انه لم يكن يتوقع أن يحقق كل ردود الأفعال هذه، وأنه تلقي مكالمة من أحد الأشخاص الذي لم يكن يعرفه والذي أخبره عن نشر الشاعر “عمرو حسن” للفيديو الخاص به وأنه حصد آلاف المشاهدات فى فترة قليلة.

كما قام الشاعر عمرو حسن بمداخلة هاتفية أثناء البرنامج تحدث خلالها عن إعجابه الشديد بموهبة أحمد سالم وأنه يجب الاعتناء والاهتمام به وأنه سوف يقدمه خلال حفل خاص.

وخلال اللقاء انضم شقيقه عبدالرحمن له وقدما بعض الاغنيات معاً منها أغنية المطربة وردة والله زمان.

وقال أحمد سالم أنه يبلغ من العمر 32 عاماً متزوج ولديه طفلين ويعمل فى مهنة النقاشة منذ صغر سنه وهى مهنة والده، وأضاف أنه مقيم في منطقة الصوامع التابعة لمركز ومدينة زفتى، إحدى مدن محافظة الغربية، وأنه دائما يغني بين أهله وأصدقائه وزملاء العمل والدراسة ولم يكن يتوقع أن يكون حديث السوشيال ميديا والقنوات الفضائية والإعلام وكان حلمه فقط الغناء وإصدار ألبومات غنائية له.

كما أعلن المطرب النقاش أن له شقيق يدعي عبدالرحمن يمتلك نفس موهبته وأنه اتجه إلى الغناء بالفعل.

ومن اللافت أن علاء مبارك أشاد بموهبة هذا الشاب والذي قال فى تدوينة له ان صوته افضل من كثيرين موجودين على الساحة فى الوقت الحالي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى