غير مصنف

تفاصيل وموعد الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية

أعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل الترشح لانتخابات النقابة، والتى من المقرر انعقادها يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر الجاري، يأتي ذلك بعد الاستقالة التي تقدم بها الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيبًا للموسيقيين.

وجاءت تفاصيل الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية حسب الإعلان الرسمي كالتالي :

أولاً: من المقرر فتح باب الترشح يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر الجاري حتى يوم الأربعاء 14 سبتمبر.
ثانيًا: يتم فتح باب التنازلات من يوم الأحد 18 سبتمبر 2022 حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر.
ثالثًا: فتح باب الطعـون من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022 حتى الثلاثاء 27 سبتمبر.
رابعًا: إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية وكشوف الناخبين وذلك يوم الأربعاء 28 سبتمبر2022
وتقام الانتخابات بنادي نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم- الإسكندرية: مسرح عبدالمنعم جابر بالشاطبي – المنصورة، قاعة ميامي بطلخا – باقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور – طنطا – المحلة – شبين الكوم – بنها – دمياط – بورسعيد – الشرقية – بني سويف – المنيا – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان.

وكان قد أعلن هاني شاكر عن استقالته خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر.

حيث قال :إنّه لا يريد الاستكمال نقيباً للموسيقيين، و توجه بالشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قَضَاها فى العمل معهم ، موضحاً أنّه لا يريد الحديث عن أيّ تفاصيل.

وأضاف شاكر أنّه حَزين بسبب ما مَرّ به أثناء المؤتمر الصحفي الخاص باعتذار حسن شاكوش، حيث كان يتوقع تقديراً أكثر من النقابة لما قَدّمه خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنّ النقابة كانت اتّخذت قرار المؤتمر بشكل سريع من أجل العمل على حَلّ المشاكل وليس الصراع.

واختتم مداخلته أنّ قَرار الاستقالة من نقابة الموسيقيين قرار نهائي ولا رجعة فيه، معرباً عن سعادته بالفترة التي قضاها نقيباً للموسيقيين خلال الفترة الماضية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى