فن ومنوعات

بسمة وهبة تتصدر محركات البحث.. فيديو مؤثر وحديث الحسد

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة مؤشرات البحث بعد ان نشرت فيديو مؤثر جدا ظهرت فيه من إحدى المستشفيات وهى تتجهز لعملية ظهرت وهى فى حالة اعياء و إجهاد وقالت انا ذي الخروف اللى بيجهز الذبح.

ايضا كتبت بسمة منشور تحدثت فيه عن سبب نشرها للفيديو، وهو تلقيها رسالة عتاب من إحدى صديقاتها لعدم ردها على مكالماتها، موضحة: “قلت لها معلش مش قادرة اتكلم، لما أقدر حكلمك، راحت ردت عليه قالت لي آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي”.

وأكدت بسمة وهبة أن كل صورة جيدة تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تأتي بعد تجربة سيئة، وتابعت: “ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية، ممكن أكون مسافره وفي عملية وفي البنج وحزينة لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين”.
ووجهت حديثها إلى صاحبة الرسالة قائلة: ” ممكن أكون مسافرة اتعالج مش اتفسح، بس بما إني مسافرة، لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية، لو مايضايقكيش يعني”.

واختتمت : ” أحب أقولك أنتي واللي زيك، ربنا ما يحكم عليكي يا بنتي باللي في الواحد، وأحمدي ربنا إنك مش مضطره تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر. من فضلكم إرحمونا وسيبونا في حالنا، أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد”.

وقصدت بسمة وهبة بحديثها، صديقتها السعودية وفاء بن خليفة، سفيرة النوايا الحسنة، التي توفت قبل 3 أيام في بلجيكا، بعد أزمة صحية طارئة، أثناء رحلة لها شملت اليونان وإيطاليا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى