غير مصنف

منى فاروق تتصدر التريند وتواجه النقد وخالد يوسف يعيش حراً

تصدرت الممثلة الشابة منى فاروق مؤشرات البحث فى الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كتبت منشورا تطلب من الجميع تركها وشانها وأنها ترتدي فساتين مثلها مثل كل الفتيات والسيدات معقبة” بيتكلموا فى عرضي ليه”.

خالد يوسف ومنى فاروق

منى فاروق واجهت الكثير من النقد والهجوم بعد أزمة ظهورها فى فيديو خاص مع المخرج خالد يوسف والذى أعلن أنه متزوج منها ليعود بعد ذلك لحياته الطبيعية دون أى نقد أو هجوم وهناك أنباء عن تقديمه عمل جديد يحمل اسم “سر الباتع” بينما تواجه هى جلدات ونظرات المجتمع وتشتكي قلة العمل والمال.

وجاء فى منشورها الأخير : “ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب.. انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب.. أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية..ربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا. 

منى فاروق أضافت فى حديثها : “ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم انا مبخافش، واللي بيقولوا عني كلام وحش هتروحوا النار”.

يذكر أن منى فاروق أثارت الكثير من الجدل فى كل مرة تظهر فيها وكان آخرها ظهورها مع المنتج أحمد السبكي معلنة عن عمل قادم حيث ظهرت بمايوه على الشاطئ لتعود وتحذفها بعد ذلك

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى