محافظات

“النعماني” يعلن فتح باب المشاركة في مؤتمر شباب الباحثين بجامعة سوهاج

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن فتح باب التقدم للمشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي التاسع لشباب الباحثين” الدولي الرابع”والذي سوف يقام يوم ٢٨ فبراير القادم لعام ٢٠٢٤م، في رحاب الجامعة الجديدة بمركز المؤتمرات الدولي.

وأكد الدكتور حسان النعماني أن الجامعة تحرص علي تنفيذ هذا المؤتمر بصفة دوريه تنفيذاً لتوجهيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالابتكار والبحث العلمي، داعياً شباب الباحثين من داخل الجامعة وخارجها من الجامعات العربية والافريقية والأجنبية للمشاركة فى فعاليات المؤتمر فى دورته التاسعة.

وأضاف “النعماني” ان مؤتمر شباب الباحثين يهدف الي إجراء البحوث في ح خطة الجامعة البحثية، بغرض التنمية المستدامة علي المستوي المحلي والقومي والدولي، وذلك في ضوء خطط وزارة التعليم التعليم العالي بقيادة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠، وسيناقش المؤتمر هذا العام مجموعة من المحاور المختلفة في مجالات العلوم الأساسية والإنسانية والهندسية والطبية والزراعية.

وجدير بالذكر ان المؤتمر يقبل نشر البحوث من جميع فئات أعضاء هيئة التدريس، ويتم إرسال خطاب قبول البحث بعد التحكيم من قبل المتخصصين باللجنة العلمية خلال أسبوع من تاريخ استلام البحث. وللتسجيل لحضور المؤتمر إلكترونياً وذلك من خلال الرابط التالي:
‏https://forms.gle/Jn5RzSMEc77CWYFN8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى