غير مصنف

بالأسماء.. مياه أسيوط  تعلن قبول 274 تظلم بوظيفة مراقب أمن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن نتيجة فحص التظلمات المقدمة من بعض المتقدمين لشغل وظيفة مراقب أمن بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م.

من جانبه قال اللواء هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه قد سبق الإعلان عن أسماء السادة المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط بوظيفة مراقب أمن بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م مع توضيح أسباب ذلك طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة، وتم فتح باب التظلمات للسادة الغير منطبق عليهم الشروط ابتداء من يوم السبت الموافق 27/أغسطس/2022م وحتى يوم الخميس الموافق 1/سبتمبر/2022م .

وأضاف “درة” أنه تم الانتهاء من فحص التظلمات المقدمة من السادة غير المنطبق عليهم الشروط والمتقدمين لشغل وظيفة مراقب أمن بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م وقبول عدد  274  من هذه التظلمات وإضافة أسمائهم في كشوف الاختبارات والتي سيتم الإعلان عن موعدها عند الانتهاء من الإجراءات اللازمة، كما تم رفض عدد 48  من إجمالي التظلمات المقدمة  مع توضيح سبب الرفض طبقاً  للشروط المعلن عنها .

وأشار إلى أنه سيتم تحديد موعد الإختبارات والاعلان عن كشوف اللجان ومقراتها في الآونة المقبلة عبر الصفحة الرسمية للشركة وموقعها الالكتروني استكمالا لإجراءات المسابقة

?لمعرفة نتيجة التظلمات يمكنك الضغط على هذا الرابط?
https://ascww.ascww.org/result_of_worker

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى